شيتبيتصنيف صناعة المحولات الجافةما هي خطوات التثبيت والاستخدام

  • وقت الافراج:2024-02-25 08:24:08
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:314
  • وصف سريع:

    شيتبي,تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط م

محتوى المقال

تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

شيتبيمصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

سارومحول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

كم هو محول الكهرباء


شيتبيتصنيف صناعة المحولات الجافةما هي خطوات التثبيت والاستخدام



يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

محول النفط ملء ينبغي أن يكون أول من حدد استخدام محول النفط غير المستخدمة التي تلبي المعايير الجديدة . بالإضافة إلى ذلك , أساسا , نفس العلامة التجارية , نفس نوع من النفط المضافة من المتوقع أن يكون أقوى خصائص النفط لا يمكن أن يكون أقل من النفط في المعدات الميكانيكية . عندما النفط المتبقي أقل من ٪ , عموما لا مشكلة , ولكن إذا كان النفط المتبقي الجديد أكثر من ذلك , ينبغي أن يكون النفط قبل التحليل الكروماتوغرافي واختبار الضغط للتأكد من عدم وجود التلوث النفطي في إجراء هطول الأمطار , قيمة حمض وفقدان عازلة لا يتجاوز النفط في المعدات الميكانيكية .

مصنع المحولات الكهربائية

تصميم العلامة التجارية في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور ,شيتبيدرجة الحرارة حماية المحولات الجافة, لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

الوقوع في جسم غريب و اختراق

الوقوع في جسم غريب و اختراق


شيتبيتصنيف صناعة المحولات الجافةما هي خطوات التثبيت والاستخدام



في تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

المنتجات الجديدة عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .

السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة , يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك ,شيتبيالنفط مغمورة محول نوع القدرة, فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .

و ldquo ؛ ين , d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .

شيتبيعندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الخزف , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .

طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

شيتبيمعلومات المنتج الأخرى
  • نجيبريرفع هيدروليكي منصة المحليةدائما في التشبع

    نجيبريرفع هيدروليكي منصة المحليةدائما في التشبع

  • ماسلسدليل السكك الحديدية الكهربائية نوع مصعدخصائص عملية الإنتاج

    ماسلسدليل السكك الحديدية الكهربائية نوع مصعدخصائص عملية الإنتاج

  • ماسلسرفع منصةالقطر الداخلي والخارجي

    ماسلسرفع منصةالقطر الداخلي والخارجي

  • ماسلسرفع السيارة منصةتقلبات الأسعار الصغيرة

    ماسلسرفع السيارة منصةتقلبات الأسعار الصغيرة

  • ماسلسسبائك الألومنيوم رافعة كهربائيةملخص العرض

    ماسلسسبائك الألومنيوم رافعة كهربائيةملخص العرض

  • سال سالرفع الجدولأفضل معلمات العملية

    سال سالرفع الجدولأفضل معلمات العملية

  • اسلام ابادكم هو 400kva مربع محولآفاق تطوير الصناعة

    اسلام ابادكم هو 400kva مربع محولآفاق تطوير الصناعة

  • ممفيسدليل رفع منصة صغيرةعملية المعالجة السطحية

    ممفيسدليل رفع منصة صغيرةعملية المعالجة السطحية

  • استدعى:تذكير: معلومات شيتبيتصنيف صناعة المحولات الجافةما هي خطوات التثبيت والاستخدام ، توفر لك شيتبيتصنيف صناعة المحولات الجافةما هي خطوات التثبيت والاستخدام من شركتنا ، وخدمة شيتبيتصنيف صناعة المحولات الجافةما هي خطوات التثبيت والاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات شيتبيتصنيف صناعة المحولات الجافةما هي خطوات التثبيت والاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية شيتبيتصنيف صناعة المحولات الجافةما هي خطوات التثبيت والاستخدام. شيتبيتصنيف صناعة المحولات الجافةما هي خطوات التثبيت والاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في شيتبيتصنيف صناعة المحولات الجافةما هي خطوات التثبيت والاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!